الجيش الوطني الالكتروني الجزائري
الجيش الوطني الالكتروني الجزائري يرحب بكم

كيف دمروا ليبيا وأطاحوا بنظام الجماهريه

اذهب الى الأسفل

كيف دمروا ليبيا وأطاحوا بنظام الجماهريه

مُساهمة من طرف Admin في الخميس أكتوبر 04, 2012 8:35 pm

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
إبراهيم عبد العزيز صهد و الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا شكلت المؤتمر الوطني للمعارضة في لندن عام 2005 ، قائد المعارضة في داخل و خارج ليبيا هو رجل موجود في واشنطن إبراهيم عبد العزيز صهد حتى أنه في كل مقابلاته التليفزيونية تظهر صورة البيت الأبيض في الخلفية:


هذه المعارضة بقيادة إبراهيم عبد العزيز صهد حاولت إنهاء حكم القذافي عام 1984 بالعنف و بتمويل من الاستخبارات الأمريكية CIA و لكن فشلت المحاولة في ذلك الوقت و تم القبض على 2000 شخص و إعدام 8 على الملأ و ذلك مذكور على مكتبة الكونجرس الأمريكي :
و باقي التفاصيل على هذا الرابط :[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

أعدت هذه المعارضة لمظاهرات ليبيا في يوم الغضب 17 فبراير 2011 بعد ثورة مصر مباشرة حتى تنتقل جميع وسائل الإعلام من التركيز على مصر إلى ليبيا.

لقد كان القذافي يدرك خطورة منظمات المجتمع المدني و كان دخولهم ليبيا غاية في الصعوبة كما أن قطع الحكومة الليبية للاتصالات و لقناة الجزيرة جعل نقل الصورة من الأرض إلى الBBC صعب للغاية .. و لكن نشطاء الجبهة الوطنية نقلوا الصورة إلى إبراهيم صهد في واشنطن عبر التويتر و كذلك نقلوها إلى منظمة موفمنتس دوت أورج و التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية.
لقد تم نقل الصورة في الإعلام بناء على تقارير هؤلاء النشطاء فقط و كذلك تم اتخاذ قرار التدخل بالناتو بناء على تقاريرهم التي تم إرسالها عبر التويتر.


النموذج المصري لوائل غنيم تواجد في ليبيا تحت مسمى : EnoughGaddafi و تتبعه منظمة موفمنتس على تويتر و هو مؤسس موقع LibyaFeb17.com أيضاً أعماله و مقالاته موجودة على موقع إبراهيم صهد الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا.


بالطبع هذه المعارضة مسلحة بالكامل و لم يعد إخفاء ذلك سراً حتى أن ديفيد كاميرون قام بإعلان الدعم العالمي لتسليح المعارضة.
لمزيد من المعلومات :[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

ديفيد كاميرون التابع لبنوك روتشيلد الماسونية الصهيونية هو الذي أمر بقصف طرابلس في ليبيا و قتل الآلاف من الأبرياء من أجل البترول و السيطرة على النظام البنكي في ليبيا

تم الترويج على أن القذافي يقتل معارضة غير مسلحة و أن القذافي يقتل شعبه و يقصف المستشفيات و المساجد و لكن هذه الأحداث كانت بناء على تقارير المعارضة .. كان الجيش الروسي يراقب ليبيا بالأقمار الصناعية و صرح أن تلك الإدعاءات و القصف بالطيران لم يحدث أبداً.
[url= [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
حتى أن وزارة الدفاع الأمريكية قالت أن تلك الهجمات لا يمكن تأكيدها :[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

سُئل سكرتير وزارة الدفاع روبرت جيتس : هل لديك أي دليل على أن القذافي قصف شعبه بالطائرات ؟
قال : لقد شاهدنا التقارير الإخبارية عن ذلك و لكن ليس لدينا تأكيد بعد.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/09/2012
العمر : 56

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-djaich.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى