الجيش الوطني الالكتروني الجزائري
الجيش الوطني الالكتروني الجزائري يرحب بكم

امير قطر يهرب من غزة بجلده

اذهب الى الأسفل

امير قطر يهرب من غزة بجلده

مُساهمة من طرف Admin في الخميس أكتوبر 25, 2012 12:52 am


أفادت موقع صحيفة عرب تايمز , أن الفرقة الامنية الانجليزية - الامريكية المصاحبة لامير قطر, قامت بتهريبه جوا الى مصر بعد العثور على مسدس في قا
عة مجلس الوزراء قبل ساعات من لقاء كان سيجمع شيخ قطر بقادة حماس ... رغم أن الفرقة الأمنية الأنجليزية قد مسحت القاعة قبل وصول شيخ قطر الى غزة الا ان المسدس تم تهريبه الى القاعة - وفقا لمصدر فلسطيني - بعد عملية المسح مما يعني ان عملية اغتيال شيخ قطر كانت ستتم في مقر مجلس الوزراء ... وادى العثور على المسدس ملصقا بارضية مقعد مواجه للمنصة التي كان سيجلس عليها الشيخ الى الغاء الزيارة ونقل الشيخ وموزته جوا الى الاراضي المصرية في حين كان الاف الفلسطينيين ينتظرون ظهور الشيخ في ملعب فلسطين في غزة.

وذكر فلسطينيون لعرب تايمز ان الشيخة موزة ظهرت امام عدسات المصورين اثقل واكبر من حجمها مما عزز الاقاويل بارتداء موزة لملابس مقاومة للرصاص من رقبتها وحتى قدميها في حين كان زوجها منفوخا بشكل لافت للنظر لبروز الصدرية المقاومة للرصاص التي كان يرتديها تحت دشداشته ... وكانت صحف لبنانية قد كشفت النقاب عن قيام 12 طائرة اسرائيلية بالترحيب بشيخ قطر عندما دخل اجواء غزة بطائرة هليوكوبتر.

حماس التي اصيبت بحرج كبير لالغاء الزيارة بعد ساعات قليلة من بدايتها سارعت الى الزعم بان هروب شيخ قطر المفاجيء من غزه سببه ( ضيق وقت شيخ قطر ) رغم ان الشيخ خطط لزيارة غزة وتفرغ لها منذ اشهر فضلا عن ان الشيخ ( فاضي شغل ) واحد ابرز العاطلين عن العمل في الدوحة ... ولا تربطه جداول ( محاضرات ) في الجامعات مثلا لان سموه ساقط توجيهي ... حتى يقال ان وقته ضيق وانه ( طرق ) المشوار من الدوحة الى خان يونس حتى يقص الشريط .... ويفركها ركضا وهرولة مكلفا الخزينة القطرية اكثر من مائة مليون دولار هي مصاريف الاجراءات الامنية التي صاحبت الزيارة ونصفها ذهب مرتبات لاكثر من مائة رجل امن ( اجنبي ) رافقوا الشيخ وموزته الى غزة لتدشين اول امارة اسلامية في فلسطين .

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/09/2012
العمر : 56

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-djaich.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: امير قطر يهرب من غزة بجلده

مُساهمة من طرف khaled ze في الإثنين فبراير 18, 2013 9:56 pm

انا استغرب من قولكم الشعب الفلسطني وفتح وحماس يسعون لتحرير فلسطين بل يسعون لسريح شعورهم ومصاحبة البنات هذا بالنسبة للشعب اما فتح وحماس فقادتهم يسعون لنفخ بطونهم وارصدتهم لقد ذهب الرجال الشرفاء منهم حشا البعض فقط منهم

khaled ze

المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 18/02/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى