الجيش الوطني الالكتروني الجزائري
الجيش الوطني الالكتروني الجزائري يرحب بكم

الأمن يطيح بخلية إرهابية نائمة بتمنراست وأدرار

اذهب الى الأسفل

الأمن يطيح بخلية إرهابية نائمة بتمنراست وأدرار

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مارس 12, 2013 1:12 am


تمكنت مصالح الأمن بولاية تمنراست أمس الأول من الإطاحة بخلية إرهابية نائمة تضم 8 أفراد تم توقيف 7 منهم وثامنهم فار في الأراضي المالية، ومن بين الموقوفين 5 جزائريين وماليين.

واسترجعت قوات الأمن خلال تدخلها لتوقيف هؤلاء بمسكن في تمنراست هواتف ثريا ووثائق واجهزة اتصال ورؤية متطورة، كما رصدت اتصالات كان هؤلاء يقومون بها مع التنظيمات الإرهابية وتم استرجاع مركبتين رباعيتي الدفع كانتا محل مراقبة ومتابعة منذ مدة من طرف قوات الأمن يستغلها الموقوفون في تنقلاتهم بين باجي مختار وتمنراست.
Photo : ‎تواصل ضربات الامن ضد الارهابيين الأمن يطيح بخلية إرهابية نائمة بتمنراست وأدرار تمكنت مصالح الأمن بولاية تمنراست أمس الأول من الإطاحة بخلية إرهابية نائمة تضم 8 أفراد تم توقيف 7 منهم وثامنهم فار في الأراضي المالية، ومن بين الموقوفين 5 جزائريين وماليين. واسترجعت قوات الأمن خلال تدخلها لتوقيف هؤلاء بمسكن في تمنراست هواتف ثريا ووثائق واجهزة اتصال ورؤية متطورة، كما رصدت اتصالات كان هؤلاء يقومون بها مع التنظيمات الإرهابية وتم استرجاع مركبتين رباعيتي الدفع كانتا محل مراقبة ومتابعة منذ مدة من طرف قوات الأمن يستغلها الموقوفون في تنقلاتهم بين باجي مختار وتمنراست.‎
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/09/2012
العمر : 56

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-djaich.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى